مشروع تعليم الطبخ في المنزل بدون تكاليف وارباح عالية

توجد الآلاف من الفتيات والسيدات العربيات الراغبات في تعليم الطبخ حيث انهن لا يعرفن عنه سوى القليل، وتتجه كثيرات منهن للدخول على المواقع وشراء الكتب التي تعلمهم ولكن مع كثرة الاصناف والوصفات المختلفة لعمل اكلات مختلفة يشعرن باليأس والفشل وعدم القدرة على التعلم مما يؤدي الى استسلام الكثيرات منهن، ومن هنا جاءت الى ذهني فكرة انشاء مشروع جديد من نوعه ولا يحتاج الى استئجار مكان او تحمل اي تكاليف وهو تحويل مطبخ منزلك الى مدرسة لتعليم الطبخ للراغبات وعلى مستوى عال وذلك مقابل ربح مادي جيد ويتطلب منك ذلك ان تكوني خبيرة وقادرة على عمل اصناف كثيرة ومتنوعة من المأكولات والحلويات، كما سيتطلب منك بعض المجهود للحصول على الراغبات في التعلم وتدريبهن، وسنوضح لك اهم الطرق التي تمكنك من الحصول على الكثيرات.

الهدف من مشروع تعليم الطبخ في المنزل:

الهدف الاول والاساسي هو هدف تحقيق الربح ويوجد هدف اخر لا يقل قيمة عن الهدف الاول وهو تحسين مستوى الفتيات والسيدات وتدريبهم بطريقة جيدة.

متطلبات مشروع تعليم الطبخ:

لا توجد متطلبات خاصة وان كل منزل يوجد فيه مطبخ والادوات اللازمة ولكن يفضل عمل ورقة وكتابة جميع ما ينقصه من ادوات وشرائها كما يجب تنظيفه جيداً وعمل بعض الديكورات التي تحسن من مظهره.

العمالة اللازمة:

لا يحتاج الى اي نوع من انواع العمالة فقط انت من تقومين بالعمل وبجوارك المتدربة.

تسويق مشروع تعليم الطبخ:

العنصر الاهم في تسويق هذا المشروع هو الانترنت حيث توجد الكثير من المنتديات والمواقع النسائية ويكثر الحديث فيها عن المطبخ وصعوبة تعليم الطبخ ولكن لا يوجد سوى عرض بعض الحلول الغير مجدية مثل ذكر وصفة معينة او اسم كتاب معين، ولكن لم يعرض احد فكرة هذا المشروع وبالتالي يمكنك ان تكوني الاولى، كما يمكن استغلال الفيسبوك وتويتر وانتسغرام في عرض خدماتك.

ارباح مشروع تعليم الطبخ في المنزل:

يتم الاتفاق مع كل متدربة على سعر خاص وليس على سعر موحد حيث تختلف الظروف من سيدة لاخرى كما يختلف المستوى من سيدة لاخرى ايضاً، ولكن في جميع الاحوال يجب ان يكون الربح مرضيا لك.

أضيف بتاريخ :2016/05/31عدد قراءات المقال : 1188




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد