مشروع تجارة الفضة من المنزل وبدون رأس مال

وفكرة اليوم هي البدء في مشروع مربح وهو عبارة عن تجارة الفضة بكافة اشكالها مثل ” المحابس، الخواتم، الحلق، الاساور، السلاسل، … الخ” ويتم ذلك بدون ان يكون لديك مقر او محل وبدون رأس مال وبدون عمالة حيث يمكنك بدء العمل عبر الانترنت وتحقيق الكثير من الارباح، وقد يكون الموضوع غامض بالنسبة اليك ولكننا سنعمل على ان نوضح لك كافة الجوانب التي تجعلك مؤهلاً لبدء العمل وامتلاك مشروع مربح وناجح.

مميزات مشروع مربح تجارة الفضيات:

يتميز هذا النشاط بعدم تحمل التكاليف ونسبة المخاطرة الضعيفة وشبه المعدومة كما يمكن ترك العمل نهائياً بدون حدوث اي خسائر وهذا بالطبع ما لا يتوافر في الكثير من المشروعات الاخرى.

كيفية البدء في مشروع مربح تجارة الفضة:

يمكنك الحصول على المشغولات الفضية بكافة اشكالها عبر وسائل مختلفة ومتنوعة ومنها البيع بالعمولة للمحلات الشهيرة، او شراء قطع بسيطة بسعر الجملة وبيعها بسعر التجزئة، وبعد الاستقرار على الطريقة التي تنوي العمل بها يمكن التقاط صور للموديلات المختلفة او تحميلها من الانترنت بهدف استخدامها في الترويج بعد ذلك.

كيفية البيع وتحقيق الارباح:

يمكن الاعتماد بشكل كلي على الانترنت في البيع حيث يوجد عليه الملايين من النساء والسيدات المهتمات بمثل هذه السلع ويمكن التسويق لهم، ويتم ذلك عن طريق انشاء صفحات على المواقع المختلفة مثل انستغرام وتويتر وفيسبوك بإسم يدل على مجال عملك مثل “سيلفر وورلد” او اي اسم شبيه ويتم عمل اعلانات لهذه الصفحات تستهدف بها السيدات، كما يمكن العرض في المنتديات النسائية وايضاً يمكن العرض على مواقع البيع الالكتروني، وبالتالي ستصل الى شريحة كبيرة جداً من الناس.

عوائد مشروع مربح تجارة الفضيات:

اذا اعتمدت على اسلوب البيع بالعمولة فيجب ان تتفق على الحصول على عمولات مرضية ولتكن 10% عن كل سلعة، وهنا لنفرض ان سعر السلعة 50 دولارا ويكون ربحك فيها 5 دولارات، واذا استطعت ان تبيع شهرياً 200 قطعة من جميع الانواع والاشكال بمتوسط سعر 50 دولارا فإن ربحك سيكون 1000 دولار في الشهر وهذا جيد بالطبع، وفي بداية النشاط ستكون الارباح اقل من ذلك ولكنها ستتزايد مع الوقت. واذا اعتمدت على اسلوب الشراء بسعر الجملة والبيع بسعر التجزئة فإن الارباح ستزيد ولكن المخاطرة ايضاً ستزيد، لذلك افضل اسلوب البيع بالعمولة.

أضيف بتاريخ :2016/05/31عدد قراءات المقال : 1441




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد