كيفية الربح من اليوتيوب وتحقيق الثراء وبدون اي تكاليف

من الطبيعي ان تبحث عن فرصة استثمارية تستثمر بها اموالك او جزء منها وذلك لتحقيق ارباح جيدة، ولكن هل فكرت يوماً في ان تصبح رجلا او سيدة ممن يصنفون ضمن الاثرياء؟؟ اعتقد انك فكرت وكان جوابك هو كيف اصبح غنيا وانا لا املك رأس المال ولا الفكرة التي تضمن لي تحقيق ذلك ولا الشجاعة التي تؤهلني للدخول في عالم المال والاعمال والخوف من الخسارة وعدم الخبرة وغيرها من الاسباب، ولكن يمكنك التفكير بطريقة اخرى وهي كيفية تحقيق المال والثراء بدون ان امتلك رأس مال ولا خبرات وبدون ان اتحمل اي تكاليف، وسأساعدك في هذه الخطوة واقول لك يمكنك فعل ذلك بالطبع والفكرة هي الربح من اليوتيوب وهو موقع رفع الفديوهات الشهير والذي نعرفه جميعاً، ولكي تربح من هذا الموقع يجب ان تكون هناك خطوات واستراتيجيات تسير عليها وسأقوم بتوضيح اهم هذه الخطوات من البداية الى النهاية ويبقى عليك التنفيذ فقط.

كيفية العمل والربح من اليوتيوب في 6 خطوات:

1- تحديد المجال الذي تود العمل به وليكن مجال مقاطع الفيديو الخاصة بالاخبار او بالمواقف الكوميدية او حتى مواقع من تسجيلك الخاص او غيرها، هذا يساعدك على تحديد الشريحة التي يمكنك العمل معها ويسهل ترويج اعمالك لهم.

2- قم بعمل قناتك على الموقع، ويمكنك تعلم الطريقة من خلال البحث في جوجل، وبعد الانتهاء يجب ان تقوم بعمل تصميم جيد مناسب لقناتك ليكون اكثر جاذبية.

3- يجب ان تستحوذ الموضوعات التي تقدمها على اهتمام المشاهدين ولا تسبب لهم الملل او الاستياء، فمثلا اذا كنت تعرض مواقف كوميدية فلا تعرض مواقف ليس فيها اي كوميديا على اساس انها مضحكة.

4- يجب ان تكون جودة الفيديوهات عالية جداً بحيث لا يشعر المتابع لقناتك انه لا يرى شيئا او هناك بعض الاشياء غير واضحة في الصورة مما يجعله يغلق الفيديو ويمكن ان يقوم بعدم متابعة قناتك مرة اخرى.

5- قم بتركيب اعلانات جوجل ادسنس لبدء الربح من اليوتيوب، فمن يضغط على الاعلان تحصل انت على المال.

6- قم بزيادة عدد مشاهداتك لتزيد فرص الضغط على الاعلانات ويمكن ذلك بمشاركة الفيديوهات على صفحات الفيسبوك او تويتر وجوجل بلس وغيرها.

كيفية حساب الربح من اليوتيوب:

تظهر ارباحك في حساب جوجل ادسنس الخاص بك وكلما زادت مشاهداتك كلما زادت عدد الضغطات كلما زادت الارباح وبالتالي يكمن السر في الزوار وهو ما يجب ان تعمل عليه بالاضافة الى نوعية وجودة الفيديوهات المعروضة كما ذكرنا من قبل.

أضيف بتاريخ :2016/05/11عدد قراءات المقال : 768




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد