مشاريع منزلية مشروع التطريز

نبذة عن مشروع التطريز:

فكرة المشروع قائمة على تنفيذاعمال التطريز بكافة انواعها سواء فردي مثل رسم الاشكال وكتابة كلمات او رسومات معينة على العباءات النسائية او التشيرتات او قطع من القماش او القبعات والشنط بالاضافة الى المفارش هذا بالنسبة للجزء الفردي. اما بالنسبة للجزء الخاص فهو عبارة عن تعاقدات او صفقات مع المشاغل او مدراس او وكالات دعاية واعلان.ويفضل في القائمة على المشروع ان تملك الخبرة في مجال التصميم والتطريز بالاضافة الى خبرة في الحاسب الالي.

هذا المشروع أو لنقل المشغل الصغير الخاص يقوم على صاحبة المشروع,فيفضل أن يكون لها خبرة في مجال التطريز والتصميم ولها خبرة في مجال الكمبيوتر والتصميم ، ولا يحتاج المشروع الا لشخص واحد او شخصان كحد أعلى ومن أجل تنفيذ الأعمال الكبيرة.

متطلبات المشروع من الالات:

تحتاج صاحبة المشروع الى ماكينة تطريز وليست ماكينة عادية. حيث تعمل من خلال توصيل هذه الماكينة مع جهازالكومبيوتر لإرسال التصاميم عن طريقه مباشرة الى الماكينة وهي مختلفة الحجم فمنها ما له وحدة رأس واحد او متعددة الرؤوس ويمكن أن يركب على الراس الواحد الى حد 15 لون في وقت واحد وفي مشروعنا هذا نتحدث عن المكنة ذات الرأس الواحد.

متطلبات المشروع من العمالة:

لا يحتاج المشروع سوى لشخص واحد او شخصين على اقصى تقدير حيث ان الماكينة تساعد على انجاز العمل بالاضافة الى ان العمل يتم في المنزل.

تكاليف المشروع من مشاريع منزلية:

سعر مكنة التطريز ( رأس واحد)

جهاز كمبيوتر مع ملحقاته

خامات لعمل عينات منوعة ( خاماتلاأقمشةلامنوعة ، جلود ، كابات ، تي شيرتات ، أوفرهولات ، عبايات، …….الخ )

تسويق منتجات المشروع:

 

يتم الاعتماد على طريقة التسويق المباشر وعرض الخدمات على اصحاب المشاغل والحضانات ووكالات الاعلان بالاضافة الى تسويق خدماتك الى الاقارب والاصدقاء

أضيف بتاريخ :2016/05/02عدد قراءات المقال : 737




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد