تعرف على بطاقة امير

من واقع الحالة الاجتماعية والمعيشية التي ترهقالمواطن اللبناني.

وللمساهمة في تخفيف الأعباء الحياتية والاقتصاديةوالاجتماعية عن كاهل الناس.

وللقيام بأعمال ومشاريع خيرية يعود ريعها علىالجمعية واستثمار العائدات في سبيل تحقيق أهدافها.

سعت الجمعية لدى الشركات والمحلات التجاريةوالمؤسسات التعاونية والمراكز الصحية من أجل التعاون في تقديم الحسومات علىالخدمات، وذلك للوقوف إلى جانب أهلنا الكرام في مواجهة أعبائهم المعيشية.

فكانت بطاقة امير ليكون المواطن امير التسوق, منخلال ارتفاع قدرته الشرائية, وتامين حاجياته بحسب ما هو متوفر له من مدخول.

 

فبطاقة امير تساعد حاملها على تحصيل حسومات خاصةومميزة من مجموعة من المؤسسات في مجالات ذات حاجة استهلاكية كالتعاونيات ومحلاتالألبسة والمكتبات والمراكز الطبية والمراكز الترفيهية, وهي مفصلة في دليل مرفق معالبطاقة, وهذا تفصيل خدماتها:

  بطاقة أمير: هي بطاقةتصدر عن جمعية العائلة تساهم في معالجة الأعباء الاقتصادية, تخدم المؤسسات بتحسينحركة البيع لديها, وتخدم المتسوقين بتأمين وفورات وتحسين قدرتهم الشرائية.

برنامج الحسومات: هو عبارة عنحسومات مميزة ومتنوعة تجاريا وطبيا وسياحيا, ومستمرّة طوال السنة, وذلك في حالاستخدام البطاقة بشكل صحيح كالتالي: مراجعة دليل المؤسسات الورقي أو الالكتروني(تطبيق الهواتف الذكية) ونسب الحسومات – زيارة المؤسسة المطلوبة واصطحاب البطاقة –طلب الأسعار الرئيسية – طلب حسم البطاقة دون أي مساومة – إبراز البطاقة, وفي حالعدم التزام المؤسسة, يتم التواصل معنا عبر: التطبيق – عبر الواتساب – عبر رقمالجمعية, لنقوم بالمعالجة.

برنامج العروضات: وهو عبارة عنعروضات خاصة في أوقات محددة, عادة ما تكون فصلية, ويتم الحصول عليها بحسب الصيغةالمُعلن عنها, وعند إبراز البطاقة, اما الاعلان عن العرض فيتم عبر وسائل تواصلالجمعية (ابليكيشن – واتساب – فيسبوك...), لذا ننصح المشتركين بالاشتراك عبر هذهالوسائل ومتابعتها.

الكوبونات: وهي عبارة عن خدمات مميزة ومحددةولمرّة واحدة, تصل عادة مع الكتيب المرفق مع البطاقة, ويتم صرفها بحسب مضمونها,بعد تسليم الكوبون على الصندوق في المؤسسة, وعادة لا يحتاج صرف الكوبون للبطاقة.

برناج النقاط: بهدف خدمتكمأكثر, قمنا هذا العام بطباعة بطاقة ممغنطة مع مكنات في بعض المؤسسات المشاركة لقراءةالبطاقة وتسجيل النقاط, ويتم الحصول مقابل النقاط على cashback أو هدايامتنوعة بحسب المذكور في الدليل الورقي والالكتروني (تطبيق فيفا للهواتف الذكية), ويتمالاستفادة من برنامج النقاط كالتالي:

- تحصيل النقاط: مراجعة المؤسسات التيتقدّم خدمة النقاط – بعد اتمام عملية الشراء وتحصيل الحسم, يقوم الموظف بإدخالالبطاقة في الماكينة ويدوّن قيمة المبلغ – تقوم الماكينة بتسجيل نقطة على كل 20000ل.ل – تصل رسالة بعدد النقاط للمشترك عبر تطبيق الهواتف الذكية او يمكن قراءتهاعبر الماكينة, أو بمراجعة الجمعية.

- صرف النقاط: يتم صرف النقاط في المؤسسة التيتم تجميع النقاط منها بحسب القيمة المذكورة في الدليل – تتم عملية الصرف من خلالتحديد المشترك لعدد النقاط المطلوب صرفها, ليقوم الموظف بحذفها من البرنامج - يتمتسليم المشترك البضائع أو الهدايا بحسب قيمة النقاط المتفق عليها.

للاشتراك في البطاقة والاستفادة من العروضاتوالهدايا الفصلية المستمرة طوال العام, ما عليك سوى شرائها سنويا بقيمة 10$ مننقاط البيع الواردة في صفحة نقاط البيع, أو عبر مندوبينا.

للاتصال: 01/277594 - 76/708020

أضيف بتاريخ :2015/10/07عدد قراءات المقال : 3311




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد

احمد ابراهيم / بطاقة امير / 15-03-2017 | 19:38
كيف نحصل على بطاقة امير؟

Unknow / Amir Card / 05-02-2017 | 14:20
هل يمكنني استخدام Amir Card على الهاتف ؟