مجموعة مشاريع صغيرة برأس مال قليل


نستعرض في موقعنا مجموعة مشاريع صغيرة لا تحتاج الى رأس مال كبير ويمكن من خلالها ان تحقق ارباحا جيدة وجيدة جداً، ولكن لكي تربح عليك ان تعمل بجد وتنتج اكثر وتسوق منتجاتك وبضائعك اكثر وهذا شيء بديهي.

ومعظم هذه الافكار والتي نعرضها عليكم اليوم يمكن ان تتطور من مجرد مشاريع صغيرة بتكاليف بسيطة وامكانيات محدودة الى مؤسسات عملاقة ولكن مع الوقت والعمل المستمر، فالنجاح عبارة عن خطوات مرسومة ومحددة مبنية على اسس وتخطيط سليم وبداية هذا النجاح الفكرة المربحة ودراستها جيداً والعمل عليها والتطور فيما بعد كما تعلمنا من الذين سبقونا اليه.


1- انتاج وبيع شموع الاضائة:
نشاط انتاجي وتجاري ناجح جداً حيث ان الشمعة التي تباع بجنيه واحد فقط تكون تكاليفها الفعلية 10 قروش، والشمعة الكبيرة الخاصة بالمناسبات تكلف جنيها واحدا فقط وتباع بسعر 10 جنيهات، وتوجد ايضاً تشكيلة من الشمع الخاص بحفلات عيد الميلاد وتباع هذه التشكيلة بتكلفة حوالي جنيه ونصف وتباع بسعر 15 جنيها.


2- كتابة الابحاث:
مشروع جيد جداً ويمكن ان يحقق ارباحا جيدة ولا يتطلب الكثير من الامكانيات، فكل ما تحتاجه هو جهاز وطابعة وتعلم الكتابة على الكيبورد.


3- سمسار:
الفكرة عبارة عن البحث في الجرائد والانترنت على السلع والعقارات المعروضة للبيع، ثم البحث عن طالبين لهذه السلع والاتصال بهم ومحاولة توصيل المعلِن بالمشتري والحصول على عمولة.

أضيف بتاريخ :2015/10/07عدد قراءات المقال : 2623




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد