مشاريع صغيرة سهلة التنفيذ وبدون رأس مال وارباح خيالية



نستعرض معكم اليوم مجموعة مشاريع صغيرة لا يحتاج معظمها الى رأس مال بالاضافة الى انها سهلة التنفيذ حيث انها لا تحتاج الى اي خبرة او مهارة فيمكن لاي شخص العمل بها كما انها لا تحتاج الى مجهود شاق فيمكن للكبار او الصغار او السيدات والرجال العمل بها فهي مشاريع صغيرة مناسبة للجميع، كما ان وقت ادارتها ليس بالوقت الطويل حيث يمكنك اتخاذها كعمل اضافي بجانب عملك الاساسي دون التأثير عليه، ايضاً هناك ميزة جيدة جداً وهى امكانية التوسع فيما بعد، وبالتالي فإن مجموعة مشاريع صغيرة المعروضة عليكم اليوم تملك فرصة كبيرة للنجاح وذلك بعد توفيق الله تعالى.


1- قم بتصميم فكرة برنامج خاص بالاطفال ومتابعة القنوات التليفزيونية الخاصة بالاطفال ومراسلتهم وعرض البرنامج الخاص بك عليهم، واذا تم البيع فإنك ستحصل على ربح كبير جداً حيث ان اسعار البرامج التلفزيونية كبيرة جداً.


2- اتفق مع شركة برمجة او مبرمج صديق لك على تصميم برنامج محاسبي ثم راسل العديد من شركات المحاسبة واتفق مع بعض منهم على توفير برنامج محاسبي لهم بأحدث الامكانيات وبعد الاتفاق اطلب من الشركة او الصديق تنفيذ البرنامج ثم بيعه للشركات التي طلبته وفي هذه العملية ستحصل على ارباح خيالية.


3- الاتفاق مع قاعات وقصور الافراح على توفير الولائم والاطعمة والحلويات لهم مقابل اسعار جيدة، وبعد الاتفاق مع مجموعة منهم يمكنك الذهاب الى تجار المواشي واصحاب الحلويات والاتفاق معهم على اسعار مناسبة، ومن خلال هذه العملية يمكنك ان تجني ارباحا كبيرة جداً.


4- انشاء موقع الكتروني خاص ببيع وايجار السيارات في بلدك، وعمل اعلانات مبوبة رخيصة السعر لموقعك والتسويق له حتى ينتشر وسيبدأ اصحاب السيارات بوضع اعلاناتهم, واصحاب الطلبات يدخلون لمشاهدة الاعلان واي عملية بيع او ايجار تحدث تحصل انت على عمولة ولتكن 2.5% وتحتسب اتوماتيكياً من خلال الموقع.


5- الذهاب الى الشركات الخاصة والاتفاق معهم على عمل تصاميم اعلانية لهم بأسعار مناسبة وتتفق مع بعض الشباب المصري او الاردني او السوري حيث يتميزون بالذوق العالي اضافة الى المقابل المادي الذى يتقاضونه وغير المبالغ فيها.


6- الاتفاق مع المعلمين في بعض المواد مثل الانجليزية والرياضيات والعربي وغيرها وتوفير مجموعة من الطلاب وتدريسهم مقابل الحصول على الاموال من الطلبة ومحاسبة المدرسين والباقي هو الربح الخاص بك، ولن تحتاج في هذه العملية سوى لغرفة في منزلك ولكن يشترط ان توفر فيها بعض من الادوات التعليمية مثل المقاعد والبورد وغيرها.


7- ابتكار بعض البرامج التي تقدّم اثناء الاحتفالات بأعياد الميلاد او حفلات الزواج وغيرها وتقديمها بنفسك او عرضها على اصحاب الصالات والقاعات والحصول على مقابل مادي عند كل مرة تعرض فيها البرامج الخاصة بك او التنازل عنها مقابل عائد مادي مرضى لك.


8- عمل موقع الكتروني خاص بتقديم المواهب في كافة المجالات، فمثلا يكون هناك قسم مواهب كرة القدم وقسم مواهب الشعر وهكذا، ويمكنك فيما بعد التواصل مع اصحاب هذه المواهب وتسويقهم وان لم يحدث فيمكنك ان تكسب من موقعك من خلال وضع الاعلانات فيه.


9- امكانية عمل برنامج مسابقات بأبعاد احترافية وعرضه على القنوات التليفزيونية بحيث يمكن للقناة ان تحقق من خلاله نسبة مشاهدات عالية وبالتالي تحقق ارباحا عالية لك ولهم.

أضيف بتاريخ :2015/10/07عدد قراءات المقال : 2489




تعليقات الزوار

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق
التعليق
رمز التأكيد